الركراكي " لا فرق لدي بين الوداد والرجاء ولن أظلم أحداً وهذا رأيي في رحيمي"

10 يونيو 2023
فدوى الفصاص
21:00
أجاب وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، عن استفسارات وسائل الإعلام عن سبب عدم استدعاء سفيان رحيمي، رغم تألقه في الدوري الإماراتي.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وقال الركراكي بهذا الخصوص خلال الندوة الإعلامية التي تسبق مباراة المنتخب والرأس الأخضر، " سفيان عزيز عليا ولكن كاين منافسة قوية في المنتخب على المركز ديالو، سفيان كيلعب مزيان وكيماركي في البطولة ديال فريقو ولكن عندي أبو خلال، الزروري، بوفال لي دار مونديال كبير وعندي زياش والإدريسي لي دا البطولة في هولندا".

وأردف الناخب الوطني قائلا " هذا المنتخب ماكينش هذا من الوداد ولا الرجاء لي غايخدم غايجي، ماغانظلم حتى واحد".

كما أفاد وليد الركراكي بأنه ينوي استدعاء أسماء جديدة خلال الفترة المقبلة، وأوضح متحدثا " ماشي غير على مايي أو رحيمي لكن اليوم المنتخب باش تجي تلعب فيه خاص تقدم مجهودات مضاعفة والمنافسة بين اللاعبين كبيرة".

كما اعتبر مدرب الأسود بأن المنافسة الشرسة بين اللاعبين ستجعله يحظى بأسماء جديدة شابة تقدم الإضافة لصفوف المنتخب، مشيرا إلى أن بلوغ هذا الحد من التنافس بين اللاعبين هو مبتغاه منذ البداية.

30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
وفي السياق ذاته قال الركراكي " مابقاش داك المنتخب ديال شحال هادي، كنقول واش هذا باغي يجي للمغرب لا دابا حنا الرابعين في العالم وربحنا البرازيل هما لي خاص يزيدو يخدمو ويقولو واش غايعيطو ليا".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram