الركراكي :"لي كيبغي بلادو ما كيتفاوضش عليها وساهل أنني نذبح اللاعبين"

3 أكتوبر 2024
شفيق الزعراوي
11:50
تحدث وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، عن غياب لاعبين من بين أبرز الأسماء ضمن لائحته.

وأكد الركراكي أن الإصابة منعت الثنائي حكيم زياش وإبراهيم دياز من التواجد ضمن لائحته المعتمدة استعدادا لمواجهتي أفريقيا الوسطى.

وقال وليد إنه وجد مجموعة من الصعوبات في تحديد أسماء المدافعين، معتبرا أنه فضل منح الفرصة لبعض الأسماء الجديدة بعدما تابعها منذ مدة طويلة.

الركراكي :" لا سياسة في اختيار المغرب ولي مبغاناش الله يعاونو والمواهب الكبيرة جاية"
الركراكي :" لا سياسة في اختيار المغرب ولي مبغاناش الله يعاونو والمواهب الكبيرة جاية"
وأعرب الركراكي عن تفاديه مسألة التغيير بشكل كبير حفاظا على انسجام مجموعته، مشيرا أنه كان مضطرا لمنح الفرصة للاعبين جدد بسبب كثرة الإصابات.

ورفض مدرب المنتخب تسليط الضغط عليه للمناداة على اسم معين بحيث قال في هذا الصدد:"تا واحد ما يدير عليا الضغط لاستدعاء لاعب معين أو اسم مقترح، وماكنفكرش باش نجيب واحد العدد من البطولة باش بنادم يرضى عليا".

6 مستجدات في لائحة الركراكي استعدادا لمواجهة أفريقيا الوسطى
6 مستجدات في لائحة الركراكي استعدادا لمواجهة أفريقيا الوسطى
وأضاف قائلا :"النيفو طلع في المنتخب ودابا ماشي هو شحال هذا كنا كنلعبو على الطيوح وكنتواجدو مع المنتخب".

وعن دعوة يوسف النصيري في الظرفية الحالية قال إن الموضوع حساس، معتبرا أن اللاعب من أفضل المهاجمين وسجل في جميع المنافسات التي شارك فيها المغرب كما يُظهر مستويات جيدة تحت إشراف مورينيو قبل أن يختم قائلا : "غادي نتبع ثقة مورينيو في النصيري لأنه كيفهم في الكرة".

وأضاف قائلا :"كندير خدمتي كمدرب وكنعاون اللاعبين باش يرجعو مستوياتهم بحال كيف درت مع يوسف وكنآمن أنه غادي يرجع كيفما رجع في كأس العالم وغادي يرجع المستويات ديالو وساهل أنني نذبح اللاعبين".

وعن أشرف حكيمي قال :"هو اللي يستحق شارة العميد وكيعطي لبلادو وهذا هو الميساج لي خاصو يكون عند كل الدراري، وبونو ومنير وامرابط ما محتاجش للشرويطة ولكن راه عميد".

وعن أسامة الصحراوي قال :"مافكرش واش يجي يلعب أو يكون احتياطي لأنه باغي المغرب ولي باغي بلادو ما كيتفاوضش على شي حاجة".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram