الركراكي يتحدث عن التحديات التي ستواجه الأسود

31 أغسطس 2022
إم. إف. إم
18:22
نأى وليد الركراكي بنفسه عن الخلافات التي حصلت داخل صفوف المنتخب المغربي قبل توليه مهمة قيادة الفريق و أكد أنه يعرف جيدا طريقه ويركز على هدفه في تحقيق النجاح .

المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
و وجه وليد الركراكي، الشكر لوحيد خليلوزيتش المدرب السابق على المجهود الذي بدله ومساهمته في وصول المنتخب الوطني إلى كأس العالم 2022.

و أضاف الركراكي أنه يواجه تحديين كبيرين الوقت و منح الثقة للاعبين مع إقناعهم بضرورة الوصول إلى مراحل متقدمة في مونديال قطر .

و أكد وليد الركراكي أنه مقتنع بترسانة الفريق،و أضاف أنه لن يغير كثيرا من مكونات المنتخب بل سيحتفظ ب 80 أو 90 في المائة من اللاعبين خاصة و أنهم قدموا أداء جيدا و تمكنوا من التأهل إلى كأس العالم.

ولم يخفي وليد أن المباريتين القادمتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني ستكونان حاسمتان في اختيار اللاعبين الذين سيحملون قميص المنتخب المغربي في مونديال قطر.

وعاد الركراكي و فتح العرض في وجه جميع اللاعبين المغاربة اللذين يرغبون في تمثيل المنتخب و قادرون على تقديم الإضافة للفريق.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram