الركراكي يعتمد على 12 مدرسة كروية في لائحة الأسود استعدادا لمبارتي الغابون والليسوتو

29 أغسطس 2024
عبد الإله الدهوي
12:00
وجه وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، الدعوة لـ 26 لاعبا من دوريات مختلفة للمشاركة في المباراتين القادمتين للأسود أمام كل من الغابون والليسوتو، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا المغرب.

الركراكي متحدثا عن آزنو:"المغرب حصل على موهبة صاعدة"
الركراكي متحدثا عن آزنو:"المغرب حصل على موهبة صاعدة"
واستعان وليد الركراكي بـ14 دوريا للاستفادة من خبرة اللاعبين من مختلف المدارس الكروية، حيث استدعى 5 لاعبين عن الدوريين الفرنسي ويتعلق الأمر بعز الدين أوناحي، أشرف حكيمي، يونس عبد الحميد، أسامة ترغالين، وإلياس بنصغير، فيما نادى على إبراهيم دياز، عبد الكبير عبقار، عبد الصمد الزلزولي وإلياس أخوماش عن الليغا الإسبانية.

كما ضمت اللائحة أمير ريتشاردسون وسفيان امرابط عن الدوري الإيطالي، وبلال الخنوس ونصير المزراوي ونايف أكرد عن الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب أمين عدلي وآدم أزنو عن الدوري الألماني.

مدرب ليسوتو "قدمنا أداء جيدا وتنقصنا التجربة في مثل هذه المباريات"
مدرب ليسوتو "قدمنا أداء جيدا وتنقصنا التجربة في مثل هذه المباريات"
وأضاف الركراكي لاعبين عن الدوري التركي وهما حكيم زياش ويوسف النصيري، ثم أيوب الكعبي من اليونان، وسفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي، إلى جانب أشرف داري ومحمد الشيبي من من الدوري المصري، وياسين بونو من الدوري السعودي، وزكرياء الوحدي عن الدوري البلجيكي، بالإضافة إلى لاعبين من الدوري الاحترافي إنوي ويتعلق الأمر بالحارسين المهدي بنعبيد ومنير المحمدي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram