الريال يدك شباك غرناطة برباعية

21 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
18:44
اعتلى ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني بعد فوزه الكبير على مستضيفه غرناطة، في المباراة التي احتضنها ملعب "لوس كارمينيس" مساء يومه الأحد 21 نونبر، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من "الليغا".


وكان ريال مدريد الطرف الأفضل مع بداية المباراة، وهدد لاعبوه مرمى أصحاب الضيافة بالعديد من الكرات الخطيرة، قبل أن يترجم ماركو أسينسيو الأفضلية الملكية؛ حينما تلقى كرة الألماني توني كروس ووضعها في الشباك معلنا الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 19، ثم عاد كروس وأرسل كرة زاحفة نحو منطقة الجزاء تابعها المدافع المتقدم ناتشو فرنانديز وسددها في حلق المرمى معلنا الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 25.


وفي الشوط الثاني، واصل النادي الملكي سيطرته على مجريات اللعب وتهديده مرمى غرناطة، قبل أن ينهي البرازيلي فينيسيوس جونيور المباراة قبل وقتها الأصلي بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 56، بينمى تلقى أصحاب الأرض ضربة موجعة بعد طرد مدربهم رامون خيمينيز لاحتجاجه على قرارات الحكم في الدقيقة 67.

ومع مرور الوقت، سيطر ريال مدريد بصورة مُطلقة على مجريات اللقاء، وواصل لاعبوه تهديد مرمى غرناطة، قبل أن يسجل الفرنسي فيرلاند ميندي الهدف الرابع لفريقه، بعدما انسل من بين المدافعين واستلم كرة فينيسيوس البينية ليواجه المرمى ويضع الكرة زاحفة في الشباك عند الدقيقة 76.

ورفع ريال مدريد بهذا الفوز رصيده النقطي إلى 30 نقطة، متقدما على فريق إشبيلية الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 28 نقطة، وريال سوسيداد الثالث بفارق الأهداف عن إشبيلية، فيما يأتي غرناطة بالمركز الـ 17 برصيد 11 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram