الرشاد

29 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
17:08
أكد الرجاوي السابق سمير الزكرومي أنه سنة 2008 كان قريبا من اللعب لفريق الترجي التونسي لكرة القدم، ذلك خلال مروره ببرنامج الشوط الثالث على إذاعة ام اف ام يومه الجمعة.

فحوصات طبية دقيقة لمدافع المنتخب المغربي
فحوصات طبية دقيقة لمدافع المنتخب المغربي
وفي هذا الصدد قال الزكرومي:" سنة 2008، تواصلت معي إدارة نادي الترجي، وامهلتني 48 ساعة للتنقل إلى تونس، للمشاركة في التربص الإعدادي للفريق، ذلك عقب الاداء الكبير الذي قدمته في المبارة التي جمعتنا بالترجي والتي انتهت بثلاثية لصالحنا،برسم الدور الأول من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي".

وأضاف:" انتقلت إلى تونس، وبدأت التداريب وانسجمت بسرعة مع عناصر الفريق، وعندما جالست الرئيس لمناقشة بنوذ العقد أخبرني أنه يتوجب علي العودة إلى المغرب من أجل الحصول على موافقة فريق الرشاد البرنوصي".

لقجع: "الاتحاد الأفريقي عليه إعادة النظر في جميع المسابقات"
لقجع: "الاتحاد الأفريقي عليه إعادة النظر في جميع المسابقات"
وواصل:" عندما اتصلت بالرئيس أخبرني أن الادارة تجمعها اتفاقية مع الرجاء الرياضي بموجبها يمكن للفريق الاخضر من خلالها ضم أي لاعب متفوق من الرشاد، وأن إدارة الرجاء قدمت مبلغا ماليا مسبقا للرئيس من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب".

وختم:" قال لي رئيس النادي أنذاك أن الفريق يسير بالمبلغ الذي قدمه الرجاء مقابل انتقالي إليه".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram