الزمالك تخصص اسقبالا حارا لبعثة النهضة البركان بالقاهرة

15 سبتمبر 2019
إم. إف. إم
03:41
وصلت بعثة فريق النهضة البركانية الى مطار القاهرة الدولي ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء ، لمواجهة نادي الزمالك المصري ، في إياب نهائي بطولة كأس الكاف ، التي ستقام يوم الأحد المقبل، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.
وكان في استقبال وفد الفريق البرتقالي بالمطار، مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي ، كما تواجد أمام قاعة الوصول عدد من براعم نادي الزمالك حاملين الورود وأعلام مصر والمغرب، بالإضافة إلى بعض الفرق الشعبية للتعبير عن حفاوة الاستقبال.
وتقيم بعثة النهضة البركانية اليوم الأول بأحد فنادق مصر الجديدة ،على أن تخوض تدريبها الأول في العاشرة من مساء اليوم بملعب بتروسبورت بالقاهرة ، قبل أن تتوجه غدًا للدخول فى معسكر مغلق ببرج العرب حتى موعد المباراة.
ومن المنتظر أن تنظم إدارة الزمالك حفلًا خاصًا على شرف البعثة المغربية، خاصة بعد الحفاوة وكرم الضيافة التى استقبلوا بها بعثة الزمالك فى مباراة الذهاب ، التى أقيمت على أرضية الملعب البلدى بمدينة بركان، والتى انتهت لصالح الفريق البركاني بهدف دون رد.

تحكيم كيني للقاء نهضة بركان والزمالك المصري
تحكيم كيني للقاء نهضة بركان والزمالك المصري
 


للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram