الزمالك والوداد يشعلان صراع المجوعة الرابعة

11 فبراير 2022
إم. إف. إم
12:29
يستهل الوداد الرياضي، بطل أفريقيا سنتا 1992 و2017 مشواره في نسخة هذا الموسم أملاً في تناسي خيبة الموسم الماضي، حين خرج بمفاجأة أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي من بوابة النصف نهائي.

رضا سليم يعبر عن استيائه من قرارات كولر والأهلي يعقد جلسة مع اللاعب
رضا سليم يعبر عن استيائه من قرارات كولر والأهلي يعقد جلسة مع اللاعب
ويستضيف "وداد الأمة" ساغرادا أسبيرانسا الأنغولي يومه الجمعة على ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، وسط معاناة  المدرب وليد الركراكي من موجة غيابات بسبب الإصابات، أبرزها أيوب العملود ومحمد رحيم ورضا الجعدي وزهير مترجي وصلاح الدين بن يشو. 

ويرصد الزمالك المصري البطل في خمس مناسبات (1984، 1986، 1993، 1996، 2002) الوصول إلى منصة التتويج، بعدما عاندته الأخيرة قبل موسمين أمام غريمه الأزلي الأهلي. 

الرجاء يختتم استعداداته قبل مواجهة سامارتكس
الرجاء يختتم استعداداته قبل مواجهة سامارتكس
ويفتتح بطل مصر مشواره بمواجهة بترو أتلتيكو الأنغولي على ملعب القاهرة الدولي السبت، ويأمل مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون ألا يتأثر لاعبوه الدوليون بالإرهاق بعد مشاركتهم في كأس الأمم الإفريقية التي أنهوها في الوصافة.

والتحق الثلاثاء كل من الحارس محمد أبو جبل ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء وأحمد فتوح وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" بالتدريبات، وهم إضافة مهمة إلى التشكيلة التي تضم أسماء مميزة؛ مثل المغربي أشرف بنشرقي والتونسيين حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري.

20 لاعبا في قائمة الرجاء الرياضي لمواجهة سامارتكس
20 لاعبا في قائمة الرجاء الرياضي لمواجهة سامارتكس
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram