الزمالك يتوصل لحل مع بوطيب وينهي أزمة مشاركته إفريقيا

4 يوليو 2024
إم. إف. إم
19:00
أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك المصري لكرة القدم، أن أزمة فريقه المتعلقة بملف الدولي المغربي خالد بوطيب، قد حلت بشكل نهائي بعد توصل الطرفين لاتفاق.

الطاس تنصف الشيبي وبيراميدز في قضيتهما ضد الاتحاد المصري
الطاس تنصف الشيبي وبيراميدز في قضيتهما ضد الاتحاد المصري
وكشف أحمد سالم في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “بعد مفاوضات شاقة ومجهودات مضنية وفي وقت قياسي، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ينجح في إتمام الاتفاق مع اللاعب خالد بوطيب"

وأوضح المتحدث نفسه أن نادي الزمالك قد توصل لاتفاق مع محامي اللاعب خالد بوطيب، بخصوص المستحقات الخاصة بموكله والمقدرة بـ2 مليون و400 ألف يورو، كي يتسنى للنادي الحصول على رخصة المشاركة في المنافسات القارية.

كما أثنى على تعامل بوطيب السلس مع ملف نزاعه مع الزمالك، ليضع حدا لهاته الأزمة، ويمكن النادي من المشاركة في كأس الكونفدرالية الموسم المقبل، بعد قرار إيقاف القيد الصادر سلفا في حقه بسبب المستحقات.

وتبعا لذلك توصل نادي الزمالك المصري اليوم الخميس برخصة المشاركة في النسخة القادمة لكأس الكونفدرالية الأفريقية ، من لدن الـ"كاف".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram