الزمالك يحتج للكاف بسبب مدرب نهضة بركان

8 مايو 2024
سفيان بالحاج
14:00
أرسلت إدارة نادي الزمالك اعتراضاً رسمياً إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بخصوص تعيين حُكام تونسيين لتقنية الفيديو، سواء حُكام رئيسيين أو من ضمن طاقم تقنية الفيديو، في مبارتي ذهاب وإياب نهائي البطولة الكونفدرالية المقرر إقامتهما يومي 12و19 من شهر ماي الجاري.

أمين عدلي يحقق إنجازا لأول مرة في التاريخ
أمين عدلي يحقق إنجازا لأول مرة في التاريخ
وذكر نادي الزمالك في بيان اعتراضه أن حُكام تقنية الفيديو في مباراتي الذهاب والإياب يحملون نفس جنسية مدرب فريق نهضة بركان معين الشعباني، وهو ما يتعارض مع مبدأ تكافؤ الفرص والحيادية التي من المفترض أن يحرص الاتحاد الأفريقي عليها في مناسبات حاسمة كنهائي البطولة الكونفدرالية بحسب ما ذكره نص البيان.

وطالب نادي الزمالك في اعتراضه على ضرورة إعادة النظر في اختيار حُكام تقنية الفيديو في مباراتي الذهاب والإياب للنهائي، حتى يتم رفع الحرج عن الُحكام التونسيين، الذين قد يستشعرون الحرج عند اتخاذ بعض القرارات، والتي قد يشوبها عدم التوفيق أو الجدل، مما قد يؤدي إلى تأثير سلبي على نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

انتقاذات لاذعة لعيسى سي بعد رفض احتساب ضربة جزاء لنهضة بركان
انتقاذات لاذعة لعيسى سي بعد رفض احتساب ضربة جزاء لنهضة بركان
وختم نادي الزمالك بيانه بالتأكيد على أنه دائما ما يستحضر نزاهة التحكيم الأفريقي الذي يعتبر شريكاً فاعلاً في نجاح البطولات التي ينظمها الكاف، ويثمن كونه عنصراً رئيسياً في خطة التطوير لكرة القدم في أفريقيا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram