الزنيتي " هذه المباراة كانت فرصتنا للرجوع القوي والدراري كانوا رجال"

13 أبريل 2023
فدوى الفصاص
10:00
أعرب الحارس أنس الزنيتي عميد نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن امتنانه للاعبي الفريق على المستوى الطيب الذي قدموه في مباراة ثمن نهائي كأس العرش، أمام فريق حسنية أكادير مساء يومه الأربعاء.

الجامعة تعلن عن موعد إجراء قرعة منافسات كأس العرش
الجامعة تعلن عن موعد إجراء قرعة منافسات كأس العرش
واعتبر الزنيتي أن مباراة فريقه أمام حسنية أكادير كانت صعبة، لاعتبار أن الفريق السوسي عائدا بانتصار أمام الجيش الملكي ما جعله يدخل غمار مباراته أمام النسور بمعنويات مرتفعة، عكس رفقاء الزنيتي الذين انهزموا أمام الفتح الرباطي.

وقال عميد الرجاء الرياضي إن الفريق لم يكن في مستواه المعهود، ما صعب مأمورية حسم بطاقة التأهل لدور ربع نهائي الكأس الفضية.

وأوضح الزنيتي قائلا " دخلنا هاد الماتش بهدف تأكيد الرجوع القوي في الملعب، ونظهر للجميع أننا فريقا قويا ومتماسك والحمد لله الدراري كانوا رجال".

كما أفاد حارس عرين النسور الخضر بأن المجموعة كانت تفكر في أبعد نقطة تخص هذه المباراة، متحدثا " كنا متوقعين البلوغ لضربات الترجيح، ونحن استعدادنا لذلك جيدا في الحصص التدريبية ما ساهم في تركيزنا اليوم".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram