السفري: تجربتي مع الرجاء كانت مفيدة..

14 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
15:05
أوضح الإطار الوطني يوسف السفري، مدرب نادي قطر القطري أن فترة اشتغاله داخل نادي الرجاء الرياضي، لعبت دوراً كبيراً في صقل موهبته التدريبية، وذلك خلال مروره في برنامج من الملاعب الرياضية على إذاعة "إم إف إم". 

موهبة الرجاء تخطف أنظار جوزيف زينباور
موهبة الرجاء تخطف أنظار جوزيف زينباور

وقال السفري: "إن الفترة التي كنت فيها مساعداً لكل من خوان كارلوس غاريدو، وباتريس كارتيرون، وجمال السلامي داخل الرجاء كانت مفيدة جداً وتوجت بها مساري بألقاب قارية ومحلية".


وأضاف: "ما حققته مع النادي، كان للرئيس جواد الزيات فضل كبير فيه، كونه تمكن من قيادة النادي بعقلية انتصارية، وحتى الجمهور ساهماً كثيراً بدعمه في إنجازاتنا". 

بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي
بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي

وتابع:" بخصوص تجربتي الحالية في قطر، لقد كنت دائماً على تواصل مستمر مع إدارة قطر القطري، لتقديم حلول ومقترحات للنادي. تلقيت عرضاً رسمياً من رئيس للفريق قبل شهر من توقيعي. وواصل: "طاقمي يتكون من لاعبين لعبوا معي في الرشاد والرجاء كمحمد إغيل ومحمد الغوميري. نعلم جيداً أن المسؤولية ليست بالسهلة في نادي قطر، لكن لدي كل الثقة في طاقمي، وهدفنا إعادة النادي لمكانته الأصلية".

ويذكر أن نادي قطر القطري لكرة القدم، كان قد تعاقد مع يوسف السفري، من أجل الإشراف على تدريب الفريق الأول إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري.

مكافأة جديدة مهمة تنتظر فرق الدوري الاحترافي
مكافأة جديدة مهمة تنتظر فرق الدوري الاحترافي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram