السلامي : "أنا لي كان عليهم يدوزوني فاللجنة التأديبية وغادي نبدل التعامل مع اللاعبين بوجود "الشهود"

26 يناير 2021
Hicham Belhaj
13:56
قال جمال السلامي مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم إن المكتب المسير للفريق بقيادة رشيد الأندلسي كان عليه أن يستدعيه بصفة مباشرة للمثول أمام المجلس التأديبي للفريق بدل استدعاء مساعده محمد البكاري.

مدرب الوداد يستنجد بحل احتياطي لتفادي إرهاق لاعبيه
مدرب الوداد يستنجد بحل احتياطي لتفادي إرهاق لاعبيه
وأبرز السلامي الذي حل ليلة أمس الإثنين ضيفا على موقع الأنصار "ديما ديما راجا بوان كوم" إنه هو المسؤول الأول عن طاقمه التقني وبالتالي فهو المعني بإستدعائه أمام اللجنة التأديبية حيث قال في هذا الصدد .. "كان على المكتب يستدعيني أنا ماشي البكاري حيث أنا لي ماقلتش للطاقم لي معايا ما يعطيو التصريحات إلا بالإذن ديالي".

وبخصوص ما وقع في مستودع ملابس الرجاء في مباراة الإسماعيلي أوضح السلامي أن الأحداث التي شهدها مستودع الملابس في ملعب مراكش الكبير، كانت أمام أنظار الرئيس شخصيا، في غياب أبوشروان الذي كان يتحدث في منطقة التصريحات الصحفية والبكاري الغائب بسبب فيروس كورونا على غرار السلامي، مؤكدا أن العميد محسن متولي والمخضرمين الشاكير والزنيتي، هما المسؤولين عن الفريق في غياب الطاقم التقني، ويتحملون كامل المسؤولية في ما وقع.

الجيش الملكي يستأنف تحضيراته لثمن نهائي كأس العرش
الجيش الملكي يستأنف تحضيراته لثمن نهائي كأس العرش
وأضاف المتحدث نفسه بأن سياسته في التواصل والتعامل مع اللاعبين ستتغير، بحيث سينطلق في التحدث معهم أمام "الشهود" بعدما كان يتحدث مع لاعب بلاعب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram