السلطات ترفض مباريات نهضة الزمامرة بالملعب البلدي بسيدي بنور

9 سبتمبر 2019
إم. إف. إم
21:53
وافق فريق النادي الرياضي السالمي لكرة القدم على إجراء مباراة نهضة الزمامرة بملعب الأب جيكو بالدارالبيضاء ، لحساب الجولة الأولى من منافسات بطولة القسم الثاني.
وذكرت بعض المصادر أن النادي السالمي كان قد رفض في البداية نقل المباراة من سيدي بنور إلى ملعب آخر ، بداعي عدم إخباره بتغيير الملعب قبل 48 ساعة من انطلاق المباراة.
وكان عبد الحق ماندوزا رئيس فريق الراك ورئيس ودادية المدربين المغاربة ، قد سمح بإجراء مباراة نهضة الزمامرة والنادي الرياضي السالمي بملعب الأب جيكو ، في إطار المساعدات التي يقدمها ماندوزا للفرق الوطنية ، بعدما رفضت السلطات الأمنية الإقليمية بسيدي بنور عن طريق محضر رسمي ، السماح للفريق الزموري بالاستقبال في الملعب البلدي رغم جاهزيته ، الأمر الذي يطرح أكثر من علامة استفهام حول مستقبل الفريق ، الذي يظهر أنه أصبح يشكل عبئا ثقيلا على المنطقة ، بعد صعوده للدوري الإحترافي الثاني.
ويذكر أن لجنة من الجامعة كانت قد زارت الملعب البلدي بسيدي بنور وصادقت على إمكانية فتحه والاستقبال به ، بالنظر إلى الإصلاحات التي عرفها وكذا التجهيزات التي يتوفر عليها ، علمان أن فريق الزمامرة هو من تكلف بالإصلاحات
وكل الترميمات التي عرفها الملعب حتى اصبح جاهزا لاستقبال مباريات من حجم الدوري الإحترافي الثاني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram