السلطات المحلية تمنع جماهير حسنية أكادير من التنقل لمدينة آسفي

17 مايو 2023
هـند شمراق
21:00
قررت سلطات مدينة آسفي منع التنقلات الجماعية والفردية لجماهير نادي حسنية أكادير لكرة القدم، من أجل متابعة لقاء فريقها أمام أولمبيك آسفي.

الجامعة تعين مساعدا جديدا لطارق السكتيوي
الجامعة تعين مساعدا جديدا لطارق السكتيوي
وأعلنت إدارة نادي أولمبيك آسفي عن هذا القرار، مؤكدة على أنها لن تقوم بتخصيص تذاكر هذا اللقاء لجماهير حسنية أكادير، حسب تعليمات الجهات المسؤولة، تفاديا لحدوث أي مناوشات بين الجماهير المسفيوية والسوسية.

واتخذت السلطات المحلية نفس القرار عبر عدة مدن، حيث قامت بمنع بعض الجماهير من التنقل لمدن أخرى، من أجل مساندة فرقها تفاديا لوقوع أحداث شغب أو فوضى، كما سبق وشاهدنا.

زيارة الركراكي للسعودية تجذب أطماع أنديتها المحلية
زيارة الركراكي للسعودية تجذب أطماع أنديتها المحلية
وارتباطا بالموضوع ستقوم إدارة الفريق المسفيوي، بطرح تذاكر اللقاء للبيع ابتداء من يوم غد الخميس على أن تستمر هاته العملية إلى غاية يوم الجمعة.

وتم تحديد أثمنة التذاكر في 30 درهما للمدرجات العادية، و50 درهما للمنصة الرسمية و 150 درهما للمنصة الشرفية، على أن تجرى المباراة بشبابيك مغلقة.

قرار جديد من بنعسكر تجاه لاعبيه بعد العطلة
قرار جديد من بنعسكر تجاه لاعبيه بعد العطلة
وبخصوص المباراة المذكورة ستجرى يوم السبت المقبل، ابتداء من الساعة الثامنة مساء على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، وذلك لحساب الجولة 16 من البطولة الإحترافية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram