السنغال يعجل بمغادرة قطر للمونديال

25 نوفمبر 2022
فدوى الفصاص
16:04
قطر السنغال
انتصر المنتخب السنغالي لكرة القدم، على منتخب البلد المضيف لبطولة كأس العالم 2022، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد برسم الجولة الثانية من دور المجموعات.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
وصمد المنتخب القطري أمام خط هجوم المنتخب السنغالي إلى حدود الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، حيث سجل اللاعب بولايي ديا الهدف الأول لمنتخب بلاده.

وعزز اللاعب السنغالي فامارا دييدهيو نتيجة تفوق منتخب بلاده بتسجيل هدف ثان، مع بداية الشوط الثاني للمباراة بملعب الثمامة القطري.

وأبى القطريون أن ينهوا أطوار مباراتهم، قبل أن يهزوا شباك السنغاليين بهدف هو الأول لهم في المباراة وبالمونديال عن طريق اللاعب محمد مونتاري، قبل أن يقطع اللاعب السنغالي بامبا دينج آمال القطريين، بتسجيله الهدف الثالث لمنتخبه في الدقيقة 84.

ورفع المنتخب السنغالي حظوظه في التأهل للدور الثاني من بطولة كأس العالم قطر 2022، عقب فوزه على المنتخب القطري إذ احتل الرتبة الثالثة في سبورة ترتيب المجموعة الأولى، ويعجل بذلك إقصاء المنتخب القطري من بطولة كأس العالم.

قطر السنغال
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram