السيتي يهزم اليونايتد في ديربي مانشستر

6 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
15:37
مانشستر يونايتد مانشستر سيتي
فرض مانشستر سيتي قوته من جديد على مضيفه مانشستر يونايتد وهزمه بهدفين دون رد، في لقاء استضافه ملعب "أولد ترافورد" يومه السبت في إطار الجولة 11 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


ومع الدقيقة السابعة أثمر ضغط مانشستر سيتي عن هدف التقدم بعد كرة عرضية من جواو كانسيلو أخطأ المدافع إيريك بايلي في إبعادها، ووضعها في شباك مانشستر يونايتد، لتصبح النتيجة تقدم السيتي بهدف دون رد، ليصبح بذلك أول لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد يسجل هدفًا في مرماه خلال مواجهات ديربي مانشستر بالدوري الإنجليزي الممتاز.


وفي الدقيقة 44، نجح مانشستر سيتي في إضافة الهدف الثاني بعد كرة عرضية من جواو كانسيلو، وسوء تغطية من لوك شاو، استغلها برناردو سيلفا ليحول البرتغالي الدولي الكرة في المرمى مغالطا الحارس ديفيد دي خيا الذي فشل في ابعاد الكرة السهلة بشكل غريب.


بهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني أمام ليفربول وخلف تشيلسي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 17 نقطة في المركز الخامس.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram