الشابي يتجاهل هؤلاء في مبارتي الحسنية ونهائي الكونفدرالية

6 يوليو 2021
إم. إف. إم
13:59
استبعد التونسي لسعد جردة الشابي مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، ثلاثة لاعبين من قائمته المستدعاة لخوض مباراة اليوم الثلاثاء، أمام حسنية أكادير برسم الجولة الـ26 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، والمتجه نحو البنين تأهبا لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الكوكب المراكشي يعقد اجتماعه ويشكل لجانه التسييرية
الكوكب المراكشي يعقد اجتماعه ويشكل لجانه التسييرية
وتجاهل الشابي في القائمة المعلن عنها اليوم الثلاثاء، كل من المدافع الليبي سند الورفلي، المهاجم نوح وائل السعداوي والعميد محسن متولي لأسباب تقنية غير معروفة.

ووجه المدرب المذكور دعوته للاعب الشاب زكرياء الهبطي، الذي تعرض في إياب نصف نهائي كأس ''الكاف''، الذي جمع رفاقه قبل أسبوعين ببيراميدز المصري لإصابة أبعدته عن مباراة الموسم في الدوري الإحترافي، أمام الوداد الرياضي والتي حسمها الأخير لصالحه بهدفين مقابل هدف وحيد، علاوة على استدعاء رياضي إيدبوكيكين وأيوب ناناح اللذان غابا كذلك عن المباريات الأخيرة للرجاء قاريا ومحليا.

لاعب جديد من البطولة الاحترافية يلتحق بالدوري العراقي
لاعب جديد من البطولة الاحترافية يلتحق بالدوري العراقي
جدير بالذكر، أن الخضر يحلون اليوم ضيوفا على غزالة سوس، في تمام الساعة الخامسة مساء، على أن يشدو مباشرة بعدها الرحال صوب البنين، حيث سيجرى هناك نهائي الكونفدرالية أمام شبيبة القبائل الجزائري.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram