الشاكير لـ ''ام اف ام'': ''دائما الدرويش كياكل العصى ومغاديش ندعي الرجاء على الفلوس''

14 أغسطس 2021
إم. إف. إم
14:03
تحدث عبد الرحيم شاكير الموقع حديثا في كشوفات فريق شباب المحمدية لكرة القدم، عن سبب اختياره الفريق الفضالي بعد مغارة صفوف الرجاء الرياضي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

موعد جديد لنهاية أشغال مركب محمد الخامس"دونور"
موعد جديد لنهاية أشغال مركب محمد الخامس"دونور"
وقال شاكير في تصريح خص به إذاعة ''ام اف ام'': ''اخترت الشباب لأن لديه مشروع جيد في الموسم القادم للمنافسة على لقب البطولة ''برو''، تحت قيادة المدرب الأكثر تتويجا بهذا اللقب محمد فاخر''.

وفي موضوع ذي صلة، أوضح الشاكير أن مغادرته صفوف النسور جاءت بعد انتهاء عقده معهم وعدم رغبة إدارة النادي في التجديدي بقوله: ''قضيت مع الرجاء أحسن أربع سنوات في مسيرتي الإحترافية، لأنني فزت معه بالألقاب، وحققت حلمي''.

الشرقي البحري يستفسر عن سبب عدم إشراكه في المباريات
الشرقي البحري يستفسر عن سبب عدم إشراكه في المباريات
وأضاف المتحدث ذاته: ''لدي مستحقات مالية عالقة في ذمة الرجاء، لموسمين رياضيين، لكنني لن أصل مع الفريق إلى دعوى أو شيء من هذا القبيل، سنبقى إخوة وسنحل الأمر بشكل ودي''.

وتابع ''البومادا الصفراء'' كما يلقبه جمهور الكورفا سود: ''سامحت في مبلغ 165 مليون للجيش الملكي، في سنة 2017، من أجل الإنتقال إلى الرجاء والدويش داذما كياكل العصى''.

المكتب المديري لأولمبيك أسفي يرفض استقالة الحيداوي
المكتب المديري لأولمبيك أسفي يرفض استقالة الحيداوي
جدير بالذكر، أن الشاكير كان من بين ركائز الفريق الأخضر، في الأربع سنوات التي حمل فيها قميص النادي، بفضل المستوى الجيد الذي يقدمه داخل رقعة الميدان.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram