الشرعي " مباراة النهائي أمام مصر للتاريخ ودرسنا نقاط ضعف خصمنا وحضور الجماهير يعني لنا الكثير"

7 يوليو 2023
فدوى الفصاص
15:00
اعتبر عصام الشرعي مدرب المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، أن مباراته في نهائي كأسس إفريقيا للأمم أمام منتخب مصر يوم غد السبت في تمام التاسعة مساء، ستكون قوية باعتبار الخصم بطل النسخة الماضية

الرجاء الرياضي في ورطة بسبب البرمجة
الرجاء الرياضي في ورطة بسبب البرمجة
وقال مدرب أشبال الأطلس في حديثه بالندوة الإعلامية التي تسبق اللقاء " مصر لم يستقبلوا أي هدف طيلة البطولة وهو ما يُعتبر امتيازا، لكن كذلك لا يقومون بالكثير من المحاولات ضد مرمى الخصم بقدر ما يدافعون على مرماهم".

وأفاد الشرعي بأنه أجرى أمس حصة "الفيديو" لدراسة مكامن قوة وضعف المنتخب المصري، معتبر أنه فريق يعتمد بالأساس على العمل الجماعي ولاعبيه يمتازون بانسجام كبير".
كما أشار عصام الشرعي إلى أن بعض لاعبي المنتخب المغربي الأساسيين يعانون من الإرهاق البدني، مستدركا قوله " عندي لاعبين آخرين قادرين يقدموا نفس العمل في حال غياب أي عناصر أساسية".

اتحاد العاصمة يعترض على قميص نهضة بركان ويهدد بالعودة إلى الجزائر
اتحاد العاصمة يعترض على قميص نهضة بركان ويهدد بالعودة إلى الجزائر
وأبدى عصام الشرعي مدى أهمية المباراة بالنسبة له وللمجموعة قائلا " هذه مباراة للتاريخ واللاعبين يعلمون ذلك جيدا، صحيح ضمنا التأهل لأولمبياد باريس لكننا لن نسمح أبدا في ضياع نهائي في بلادنا وأمام جماهيرنا الذين نعتبرهم بمثابة الدفء، أتمنى أن نكون على أتم الجاهزية أمام مصر، يجب أن نربح النهائي لنفتخر بأنفسنا ".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram