الشرقاوي يؤجل الحسم في انتدابات اتحاد طنجة

3 يوليو 2023
فدوى الفصاص
21:00
تنتظر جماهير نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، على أحر من الجمر تعزيز التركيبة البشرية للفريق، بعدما حقق أهم أهدافه بالبقاء بقسم الأضواء رفقة الكبار.

قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري..الوداد يواجه الجيش الملكي في بنجلون
قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري..الوداد يواجه الجيش الملكي في بنجلون
ولم تحسم إدارة اتحاد طنجة بعد في مصير عدة لاعبين يربطه بهم عقد إعارة حتى متم الموسم، فضلا عن بعض اللاعبين الذين انتهى عقدهم على رأسهم العميد محسن متولي.

وأجل محمد الشرقاوي رئيس اتحاد طنجة إلى غاية عودته من الديار الإسبانية، وهو الذي سخر كل ما في استطاعته لخدمة فريقه، محققا معجزة كروية منذ تقلده منصب الرئاسة منتصف الموسم.

جبيرة يوافق على مقترح الرجاء
جبيرة يوافق على مقترح الرجاء
ومن المرتقب أن يظفر فارس البوغاز بخدمات اللاعب محمد سوبول والحارس غايا مرباح، المُعارين من الرجاء الرياضي بعدما قدم الحارس الجزائري نصف موسم مميز رفقتهم، خاصة وأنه يرفض كرسي الاحتياط في حضور أنس الزنيتي بالرجاء.

ولم يعد سوبول وغايا بعد لتداريب الرجاء الرياضي بعد انتهاء فترة إعارتهما، وهو ما يوحي باحتمال استمرارهم رفقة فارس البوغاز لموسم إضافي، في انتظار مجالسة الرئيس ومكتبه المديري للتفاوض على التفاصيل الدقيقة التي تهم هذا الأمر.

3 أجانب خارج حسابات الوداد في الموسم المقبل
3 أجانب خارج حسابات الوداد في الموسم المقبل
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram