الشيبي يحضر للجنة الانضباط ويقدم مستندات جديدة في قضيته ضد الشحات

28 أبريل 2024
سفيان بالحاج
18:00
حضر الدولي المغربي محمد الشيبي للجلسة التي عقدتها لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، مصحوبا بمحاميه المستشار هاني بكري.

لاعبو اتحاد طنجة يدخلون في إضراب جماعي قبل مواجهة الرجاء الرياضي
لاعبو اتحاد طنجة يدخلون في إضراب جماعي قبل مواجهة الرجاء الرياضي
وكشف مصدر مسؤول لـ"إم إف إم سبور" أن الشيبي قدم برفقة محاميه بكري، مجموعة من الدفوعات والمستندات لتوضيح موقفه من اللجوء للنيابة العامة المصرية، في واقعة الاعتداء التي تعرض لها من طرف لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، حيث وضمن بلاغه تعرضه للضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي.

وأوضح ذات المصدر أن محامي الشيبي أوضح صحة الخطوة التي أقدم عليها اللاعب بتحويله القضية نحو النيابة العامة، التي نقلتها للقضاة المصري، مشيرا أنهم قدموا للاتحاد المصري ما يفيد بأن خطوتهم لا تخالف لا لوائح الفيفا، ولا الإتحاد الأفريقي للعبة، معتبرا إياها مسارا نحو تحقيق العدالة لموكله.

ضغوطات جديدة يتعرض لها الشيبي في مصر
ضغوطات جديدة يتعرض لها الشيبي في مصر
ويترقب اللاعب محمد الشيبي قرار القضاء المصري الذي حدد التاسع من ماي موعدا لجلسة الاستماع للشحات، الذي طالب بدوره باستدعاء مجموعة من اللاعبين للإدلاء بشهادتهم ويتعلق الأمر بطاهر محمد طاهر، رامى ربيعة، محمد مجدى أفشة، علي معلول، سيد عبد الحفيظ، إلى جانب طاقم تحكيم مباراة الأهلى وبيراميدز بشأن ما جرى، وتوجيه الدعوة للمدرب السابق محمود فتح الله، جمال علام رئيس اتحاد الكرة، عامر حسين لجنة المسابقات، لسؤالهم عن واقعة إصدار قرار بإيقاف حسين الشحات وإحالة الشيبى للجنة الانضباط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram