الصراع يشتد في القسم الثاني على بعد دورة من نهاية الذهاب

5 أغسطس 2019
إم. إف. إم
22:36
احتدم الصراع على مقدمة سبورة ترتيب بطولة القسم الثاني بعد إجراء منافسات الدورة 14 اليوم الأحد والتي أسفرت ثلاثة انتصارات وخمس تعادلات.

وانتهت قمة الدورة 14 بين فريق الاتحاد البيضاوي وضيفه الراسينغ البيضاوي بالتعادل بهدف لمثله في المباراة التي احتضنها ملعب الصخور السوداء بمدينة الدار البيضاء ليواصل الراسينغ تصدره لمنافسات بطولة القسم الثاني بما مجموعه 25 نقطة.

واكتفى النادي الرياضي السالمي صاحب الرتبة الثانية بفارق نقطة عن المتصدر بدوره بالتعادل دون أهداف أمام مضيفه جمعية سلا، في مباراة شهدت تضييع الفريق السلاوي لضربة جزاء.

وعاد شباب المحمدية بفوز ثمين خارج قواعده، بعد هزمه لمضيفه اتحاد سيدي قاسم بثلاثة أهداف لهدف، ليرفع رصيده من النقاط إلى 23 في الرتبة الثالثة، في الوقت الذي واصل فيه المغرب الفاسي سلسلة نتائجه الإيجابية رفقة مدربه الجديد منير الجعواني، الذي قاده لفوز ثالث على حساب الكوكب المراكشي بهدف لصفر، مع تضييع الفريق الفاسي لضربة جزاء بواسطة لاعبه عصام الراقي.

وحسم النادي القنيطري المباراة التي حل فيها ضيفا على اتحاد الخميسات بالملعب البلدي بمدينة تمارة لصالحه بفوزه عليه بهدف لصفر، ليرفع رصيده من النقاط إلى 19 نقطة في الوقت الذي انحدر فيه الفريق الزموري للرتبة الخامسة بـ21 نقطة.

وفي باقي المباريات تعادل شباب بن جرير أمام ضيفه وداد فاس بهدف لمثله، وهي النتيجة ذاتها التي انتهت بها مباراة أولمبيك الدشيرة وضيفه وداد تمارة، في حين فاز شباب أطلس خنيفرة على ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدف لصفر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram