الصرصار: "الوداد مكانش فيها حب الذات وسميت بنتي على النادي وخديت عليها 5 مليون"

1 أبريل 2021
إم. إف. إم
21:21
تحدث سمير الصرصار اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن العلاقة الطيبة التي كانت تجمع بين لاعبي الأخير، خلال الفترة التي جاور فيها النادي الأحمر.

فريق بالقسم الثاني يتحدى الصعاب وينجح في رفع المنع
فريق بالقسم الثاني يتحدى الصعاب وينجح في رفع المنع
وقال الصرصار في تصريح خص به إذاعة ‘’ام اف ام’’: ‘’ آنذاك كانت المجموعة لديها روح الفريق، وتساعد أي طاقم تقني جديد على الدخول في منظومة النادي بشكل سريع".

وأضاف: ‘’قبل كل حصة كان يجب على كل لاعب بيننا، حكي ‘’نكتة’’، من أجل بداية التداريب في جو حماسي يساعدنا على التركيز أكثر وتقديم كل ما لدينا داخل رقعة الميدان، فعلا كنا عائلة وليس زملاء’’.

22 لاعبا في لائحة الوداد لمواجهة التواركة و6 غيابات لأسباب مختلفة
22 لاعبا في لائحة الوداد لمواجهة التواركة و6 غيابات لأسباب مختلفة
وأوضح المتحدث ذاته، أن الوداد كان يتوفر على خيرة اللاعبين في الدوري الإحترافي، ويصعب على مدرب الفريق إختيار تشكيلة أساسية، بفضل تساوي مستوى كل اللاعبين".

وزاد يقول: ‘’دكة بدلاء ‘’الواك’’ كانت تعرف أسماء كبيرة، كعبد الحق ايت العريف، ومحمد مديحي، ورغم ذلك لم تكن بيننا حساسية، أو ما يعرف الآن بحب الذات، كان همنا الوحيد هو فوز الفريق".

فريق بالدوري الاحترافي يستقبل مباراته بملعب خصمه
فريق بالدوري الاحترافي يستقبل مباراته بملعب خصمه
وأنهى الصرصار تصريحه بالحديث عن ابنته وداد، بقوله: "وداد ازدادت سنة 2005 أي في نفس سنة مغادرتي الفريق، وقررت أن أسميها اسم النادي، كعربون حب وتقدير لكل مكوناته، وهداها رئيس المكتب المديري للفريق آنذاك عبد الإلاه المنجرة "كورميت" منحوث عليه اسم وداد وخمسة مليون سنيتم على هذا الإسم".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram