الطاقم التقني للرجاء يستحسن أداء الوافدين الجدد للنسور

4 أغسطس 2024
عبد الإله الدهوي
19:00
عرفت المباراة الودية الأولى لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، ونظيره النادي البنزرتي التونسي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، مشاركة العديد من الوافدين الجدد على القلعة الخضراء.

الركراكي يحسم في مدرب المحليين
الركراكي يحسم في مدرب المحليين
وشهدت مباراة الرجاء الرياضي والنادي البنزرتي بمدينة طبرقة، مشاركة جل الوافدين الجدد أبرزهم الإيفواري سيرج إيريك زيزي والمدافع التونسي هاني اعمامو وهلال الفردوسي وعبد الكريم باعدي، كما عرفت المباراة مشاركة أنور تمون الذي يعاني من مشاكل مع فريقه السابق الجيش الملكي.

واستحسن الطاقم التقني للنسور الأداء الجيد للوافدين الجدد، حيث أقدم روسمير تسفيكو على منحهم الفرصة خلال الشوط الثاني، وذلك بعدما أشرك التشكيلة الرسمية للموسم الماضي خلال أطوار الشوط الأول.

حركاس يرفض التعليق على خلافه المالي مع الرجاء
حركاس يرفض التعليق على خلافه المالي مع الرجاء
وسجل أبناء المدرب الجديد للرجاء الرياضي البوسني روسمير تسفيكو هدفهم الوحيد عن طريق المهاجم الحسين رحيمي العائد من الإعارة من شباب السوالم.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي أنهى معسكره الإعدادي المغلق بتونس عقب مباراة البنزرتي، حيث كان سيعود الفريق إلى المغرب لاستكمال تحضيراته بعد إلغاء معسكر إسبانيا.

العصبة تدخل على الخط لرفع المنع عن فريق بالدوري الاحترافي
العصبة تدخل على الخط لرفع المنع عن فريق بالدوري الاحترافي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram