الطاوسي ل MFM " كانت خيبة أمل في مبارات الرجاء والجيش والوداد ولقاءات العودة في يد اللاعبين وليس المدربين"

28 أبريل 2023
فدوى الفصاص
09:00
اعتبر رشيد الطاوسي المدرب السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، في حديثه لموقع " إم إف إم سبور"، أن نتائج مباريات الذهاب للأندية المغربية بمسابقتي الكاف كانت مخيبة للآمال، بعدما خسر فريق الرجاء بهدفين دون رد أمام الأهلي المصري، وانهزم الجيش الملكي بالنتيجة ذاتها على يد اتحاد العاصمة الجزائري، فضلا عن خسارة الوداد الرياضي بهدف نظيف أمام سيمبا التنزاني.

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
وقال الطاوسي إن عاملي الأرض والجمهور سيساعدان الأندية المغربية الثلاثة في حسم بطاقة التأهل لدور نصف النهائي من مسابقتي دوري أبطال إفريقيا بالنسبة للرجاء والوداد، وكأس الكونفدرالية الإفريقية بالنسبة للجيش الملكي.

وأوضح الطاوسي بهذا الخصوص قائلا " أظن في مباريات العودة مع الدعم الجماهيري داخل بلادنا ستخلق الفارق من أجل العودة في النتيجة، والفريق الأقرب من ذلك هو الوداد الرياضي لأنه يقدر يرجه بهدف رغم أن الخسارة بهذه النتيجة بتنزانيا، تعتبر سيف ذو حدين لأنها نتيجة ملغومة".

كما اعتبر رشيد الطاوسي أن مباريات العودة للرجاء والوداد والجيش الملكي، لم تعد في يد المدربين قائلا " مباريات العودة بالنسبة لي هربت من يد المدربين، وأصبحت بيد اللاعبين لي خاص نعولوا عليهم أكثر وكل الفريق الثلاثة تتوفر على تركيبة بشرية قوية".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram