الطاير يكشف أسباب عودته إلى اتحاد طنجة

17 يناير 2024
سفيان بن قاسم
18:00
كشف هلال الطائر المدرب الجديد القديم لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، عن الأسباب التي جعلته يقبل العودة إلى النادي.

خطوة مهمة من الشعباني قبل مواجهة المغرب التطواني
خطوة مهمة من الشعباني قبل مواجهة المغرب التطواني
وأكد الطاير في تصريح نشر في صفحات الفريق بمواقع التواصل الاجتماعي أنه لم يتردد في قبول دعوة مكونات الاتحاد للعودة على رأس العارضة التقنية للفريق.

وأرجع المدرب المغربي قراره قائلا:" عودتي إلى اتحاد طنجة بمثابة عودتي إلى البيت، أحتفظ بذكريات جميلة في الموسم الماضي وأظن أنه كان مسارا متميزا".

أندية مغربية تغازل حارس سيمبا التنزاني
أندية مغربية تغازل حارس سيمبا التنزاني
وأضاف الطاير أنه جاء لتقديم يد المساعدة للفريق، الذي يعيش أزمة خانقة، بسبب "إكراهات خارجية انعكست على أداء الفريق الذي يحتل الرتبة 15 في سبورة ترتيب الدوري".

وبخصوص احتجاجات اللاعبين رد مدرب اتحاد طنجة:" اجتمعت مع اللاعبين للقطع مع الإضرابات التي تعتبر شكلا قديما من الاحتجاج الذي لا يجدي نفعا، فالحوار والتواصل ما يفضي إلى نتيجة".

خطوة مهمة من الجامعة بهدف جودة البرامج التدريبية للأندية
خطوة مهمة من الجامعة بهدف جودة البرامج التدريبية للأندية
كما طالب هلال الطاير المسؤولين على الفريق بمراسلة الجهات المعنية للسماح بحضور جماهير النادي في الملاعب التي سيستقبل فيها مقابلاته، معتبرا أن الجماهير تعتبر الدافع الأكبر وحافزا معنويا قويا للاعبين.

وختم الطائر تصريحه قائلا :" أسعى إلى تكوين فريق تنافسي، إدماج الشباب وتكوين فريق تنافسي، وهذا يتطلب فهما من اللاعبين بأن النجم الأول هو شعار النادي و أن الهدف الأكبر هو إسعاد الجماهير".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram