الطير ورفاقه يُساهمون في إنعاش خزينة اتحاد طنجة

الطير ورفاقه يُساهمون في إنعاش خزينة اتحاد طنجة
20 مايو 2023
هـند شمراق
13:00
قام هلال الطير مدرب فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بالمشاركة في حملة دعم الفريق مادياً، تزامناً مع مباراته أمام الرجاء الرياضي، لحساب الجولة 26 من البطولة الإحترافية "إنوي".

مفاوضات غير مباشرة من الوداد مع هداف الدوري
مفاوضات غير مباشرة من الوداد مع هداف الدوري
وساهم مدرب اتحاد طنجة والطاقم المساعد له، بشراء عدد كبير من التذاكر الخاصة بهذا اللقاء، من أجل دعم الفريق ماديا، وهي مبادرة رياضية إنسانية يؤكد فيها على أنه يسهر على دعم النادي ماديا ومعنويا.

وارتباطا بالمباراة ذاتها فقد جَهز هلال الطير لاعبيه بشكل جيد، تأهبا للدخول في هاته المواجهة المصيرية، أمام فريق أضاع فرصة المنافسة على لقب البطولة، بينما يسعى اتحاد طنجة للحفاظ على مكانته في قسم الكبار.

الفوندو نورطي تقرر مقاطعة المباريات بسبب الديربي
الفوندو نورطي تقرر مقاطعة المباريات بسبب الديربي
وأكد الطير خلال تصريحاته الإعلامية الأخيرة، على أنه اشتغل مع اللاعبين على الجانب النفسي أكثر من التقني والبدني، حيث أن قيمة اللقاء بضغطها وأجوائها ستكون كبيرة، ناهيك عن مكانتها من أجل الإرتقاء في سبورة الترتيب.

ويشار أن اتحاد طنجة صاحب الرتبة ما قبل الأخيرة، سيكون في استقبال الرجاء الرياضي يوم غد الاحد، ابتداء من الساعة الثامنة مساء على أرضية ملعب طنجة الكبير.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram