الظرفية "الحساسة" تُربك لجنة الأخلاقيات بعد فيديو لاعبي الرجاء

27 مايو 2024
شفيق الزعراوي
21:00
كشف مصدر مسؤول لـ"إم إف إم سبور"، أن لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فضلت تأخير استدعاء بعض لاعبي الرجاء الرياضي للاستماع إليهم إلى ما بعد الديربي، عقب مقطع فيديو لاحتفاليتهم بعد لقائهم الأخير أمام نهضة بركان والذي يحمل بعض المصطلحات التي اعتبرتها إدارة الوداد مسا بسمعته وتاريخه.

الجيش يعلن عن لائحة لاعبيه لمواجهة نهضة بركان
الجيش يعلن عن لائحة لاعبيه لمواجهة نهضة بركان
وأكد ذات المصدر أن اللجنة وجدت نفسها في موقف حرج بسبب الظرفية الحالية والتي اعتبرها بالحساسة التي تُصادف نهاية الموسم وكذا قبل أيام قليلة من لقاء الديربي بين الغريمين.

ومن المرتقب أن تتخذ اللجنة بعض القرارات الزجرية في حق لاعبي الفريق الأخضر الذين تورطوا في هذا الموقف.

واشتكت إدارة الوداد الرياضي من تصرفات بعض لاعبي الرجاء الرياضي، لدى اللجنة المذكورة مطالبة باتخاذ الإجراءات اللازمة في حقهم عقب مقطع فيديو تداولته مجموعة من الصفحات.

واستنكرت إدارة الوداد في شكواها لدى اللجنة، تصرفات لاعبي النسور معبرة عن أسفها بعد المس بفعاليات النادي كما طالبت بتطبيق القوانين واللوائح الجاري بها العمل.

مكتب الكوديم ينتفض ضد قرارات منع تنقل جمهوره
مكتب الكوديم ينتفض ضد قرارات منع تنقل جمهوره
وسبق للجنة أن عاقبت إسماعيل الحداد لاعب الوداد الرياضي، بالتوقيف لمباراتين نافذتين مع غرامة مالية قدرها 20 ألف درهم، لترديده شعارات تتنافى مع الروح الرياضية التي يجب أن تسود بين الفرق، خلال المباراة التي جمعت ناديه بأولمبيك خريبكة يوم 13 دجنبر 2019، حسب بلاغ للجامعة آنذاك.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram