العصبة الاحترافية تكشف موعد مباريات الجولات 22 و 23 و 24

24 فبراير 2024
عبد الإله الدهوي
13:00
كشفت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، اليوم السبت عن مواعيد مباريات الجولات 22 و 23 و 24 من الدوري الاحترافي إنوي.

الإصابات تؤخر موعد حسم الركراكي للائحة المنتخب
الإصابات تؤخر موعد حسم الركراكي للائحة المنتخب
وستجرى مباريات الجولة 22 على مدار ثلاثة أيام، حيث تفتتح مباريات هذه الدورة بمباراة شباب المحمدية وضيفه الفتح الرباطي، وذلك يوم الجمعة فاتح مارس القادم انطلاقا من الساعة السادسة مساء، فيما تجرى المباراة الثانية في نفس اليوم وتجمع بين اتحاد التواركة وضيفه يوسفية برشيد انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

وتتواصل مباريات هذه الجولة يوم السبت 2 مارس بمواجهتين، حيث يستضيف اتحاد طنجة ضيفه الجيش الملكي انطلاقا من الساعة السادسة مساء دون تحديد ملعب إقامة هذه المباراة، فيما يواجه نهضة الزمامرة ضيفه حسنية أكادير انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

الحداد يعود للتداريب بعد عودته من الإصابة 
الحداد يعود للتداريب بعد عودته من الإصابة 
وستجرى يوم الأحد 3 مارس مبارتين أيضا، ويتعلق الأمر بمواجهة شباب السوالم الذي يستقبل المغرب التطواني انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، على أن يواجه يستقبل الرجاء الرياضي ضيفه أولمبيك أسفي انطلاقا من الساعة السادسة مساء.

وبرمجت العصبة الاحترافية موعد الجولة 23، حيث تفتتح هذه الجولة يوم الجمعة 8 مارس بمواجهة شباب المحمدية وضيفه شباب السوالم انطلاقا من الساعة السابعة مساء، على أن تجرى يوم السبت 9 مارس ثلاث مباريات، أولهما بين الوداد الرياضي وضيفه اتحاد التواركة انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، وأولمبيك أسفي أمام مولودية وجدة على الساعة السادسة مساء، والمغرب الفاسي أمام اتحاد طنجة على الساعة التاسعة مساء.

العصبة تحدد موعد الديربي ومؤجل الرجاء وبركان وتعلن عن برنامج الجولتين القادمتين
العصبة تحدد موعد الديربي ومؤجل الرجاء وبركان وتعلن عن برنامج الجولتين القادمتين
وستختتم مباريات هذه الجولة يوم الأحد 10 بإجراء أربع مباريات، ويتعلق الأمر بالمغرب التطواني الذي يستضيف نهضة الزمامرة وحسنية أكادير أمام نهضة بركان بينما ستجرى هاتين المبارتين على الساعة الثالثة ظهرا ، على أن يواجه الرجاء الرياضي مضيفه الفتح الرباطي انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، ويوسفية برشيد أمام الجيش الملكي انطلاقا من الساعة السابعة مساء.

وحددت العصبة الاحترافية مباريات الجولة 24 على الساعة العاشرة ليلا لتزمانها مع شهر رمضان، حيث تُفتتح بمواجهة اتحاد التواركة والمغرب الفاسي يوم الجمعة 15 مارس، وسيشهد اليوم الذي يليه 4 لقاءات ستجمع كلا من الجيش الملكي وأولمبيك أسفي، مولودية وجدة والمغرب التطواني، الرجاء الرياضي وشباب السوالم، ثم نهضة الزمامرة وشباب المحمدية، لتواجه نهضة بركان ضيفها الفتح الرباطي في اليوم الثالث، إلى جانب مقابلة يوسفية برشيد والوداد، وأخيرا اتحاد طنجة وحسنية أكادير.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram