العصبة تبرمج مباريات الجولة ال 27 بعد لقاء العودة بين الوداد والأهلي في العصبة

26 مايو 2023
فدوى الفصاص
14:00
قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، تأجيل منافسات البطولة الاحترافية في دورتها ال27 إلى ما بعد انتهاء فترة التزام نادي الوداد الرياضي قاريا، بحيث يعتبر ممثل كرة القدم المغربي في أغنى مسابقة قارية، التي سيواجه في دورها النهائي فريق الأهلي المصري.

نادي سعودي يتعاقد مع 5 طاقات مغربية    
نادي سعودي يتعاقد مع 5 طاقات مغربية    
وسيسدل الوداد الرياضي الستار على منافسات دوري أبطال إفريقيا، يوم الحادي عشر يونيو المقبل بحيث سيستقبل خلاله فريق الأهلي المصري لحساب إياب نصف نهائي عصبة الأبطال، وهو الأمر الذي دفع العصبة إلى برمجة لقاءات الجولة ال 27 من البطولة بعد هذا التاريخ.

ومن المرتقب أن تستأنف منافسات الدوري الاحترافي ابتداء من الأربعاء الموافق للرابع عشر يونيو المقبل ضمن الجولة ال 27، من أجل تُجرى جميع المباريات الأربعة المتبقية في وقت واحد دون التزام أي فريق بالمنافسات الخارجية.

4 فرق تفشل في رفع عقوبة المنع عن الانتدابات
4 فرق تفشل في رفع عقوبة المنع عن الانتدابات
كما من المُحتمل إجراء مباريات الجولة ال 28 من البطولة الاحترافية نهاية الأسبوع الثالث من شهر يونيو المقبل، وتحديدا يومي 18 و19 من الشهر ذاته.

وُيشار أنه مازالت مباراة واحدة مؤجلة عن الجولة ال 16 من الدوري الاحترافي، بين الوداد الرياضي والمغرب أتلتيكو تطوان الإثنين المقبل ابتداء من الثامنة مساء على أرضية مركب محمد الخامس.

الرجاء يغلق باب الميركاتو بصفقة من الدوري الاحترافي
الرجاء يغلق باب الميركاتو بصفقة من الدوري الاحترافي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram