العصبة تكشف عن مواعيد مباريات الجولتين 25 و26 وتؤجل لقاء جديدا لنهضة بركان

العصبة تكشف عن مواعيد مباريات الجولتين 25 و26 وتؤجل لقاء جديدا لنهضة بركان
8 أبريل 2024
شفيق الزعراوي
15:54
كشفت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عن مواعيد الجولتين 25 و26 من الدوري الاحترافي إنوي.

الزمالك المصري ينشر بلاغا بخصوص تصرف لاعب نهضة بركان
الزمالك المصري ينشر بلاغا بخصوص تصرف لاعب نهضة بركان
وحددت اللجنة برنامج الجولة 25 في 3 أيام بداية من يوم السبت 13 أبريل الجاري، على أن تُجرى الجولة 26 في نفس المدة الزمنية انطلاقا من الجمعة 19 أبريل.

وستستأنف مباريات الجولة 25 يوم السبت 13 أبريل بإجراء أربع مباريات، إذ سيستقبل المغرب الفاسي ضيفه يوسفية برشيد بداية من الرابعة عصرا، على أن يواجه الفتح الرباطي جاره اتحاد التواركة في ديربي العاصمة انطلاقا من السادسة مساء وهو نفس توقيت مباراة الوداد الرياضي والجيش الملكي، فيما ستُلاقي حسنية أكادير مولودية وجدة في الثامنة مساء.

الوداد يرفع من معنوياته بعد الانتصار على التواركة
الوداد يرفع من معنوياته بعد الانتصار على التواركة
وستتواصل مباريات هذه الجولة ب3 مواجهات يوم الأحد، بحيث ستحل نهضة بركان ضيفة على أولمبيك اسفي في الخامسة عصرا، بينما ديربي الشمال سيجمع المغرب التطواني واتحاد طنجة في السابعة مساء على أن يلاقي شباب المحمدية الرجاء الرياضي بداية من التاسعة مساء، فيما ستختتم مباريات هذه الجولة بلقاء شباب السوالم ونهضة الزمامرة يوم الاثنين 15 أبريل في الثامنة مساء.

وستنطلق الجولة 26 بإجراء مباراة واحدة يوم الجمعة 19 أبريل في الثامنة مساء بين يوسفية برشيد وأولمبيك أسفي، على أن تتواصل مباريات هذه الجولة ب3 مباريات يوم السبت، إذ سيستقبل اتحاد طنجة ضيفه الفتح الرباطي بداية من الخامسة، فيما ستواجه مولودية وجدة شباب المحمدية انطلاقا من السابعة مساء على أن يُلاقي الوداد الرياضي حسنية اكادير في التاسعة مساء.

منحة دسمة للاعبي متصدر الدوري الاحترافي
منحة دسمة للاعبي متصدر الدوري الاحترافي
وستستأنف مباريات هذه الجولة بخوض 3 لقاءات يوم الأحد 21 أبريل، إذ سيحل شباب السوالم ضيفا على اتحاد التواركة في الخامسة عصرا، وبعدها الجيش الملكي أمام شباب السوالم في السابعة مساء، على أن تستقبل نهضة الزمامرة الرجاء الرياضي بداية من التاسعة ليلا.

وستشهد هذه الجولة تأجيل مباراة نهضة بركان أمام المغرب التطواني لالتزام الفريق البركاني بالمشاركة في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram