العطوشي لـ ''إم إف إم'': من غدا الوداد يقولو ليا رجع نرجع بدون تردد وأحسن ذكرى ليا في الديربي هي تسونامي

2 يوليو 2021
إم. إف. إم
21:31
قال النجم السابق للوداد الرياضي أمين العطوشي واللاعب الحالي لفريق أبها السعودي، أنه مستعد للعودة إلى صفوف الفريق الأحمر من يوم غد.

الجامعة والعصبة تعلنان عن مواعيد مباريات كأس العرش ومؤجل البطولة
الجامعة والعصبة تعلنان عن مواعيد مباريات كأس العرش ومؤجل البطولة
وأضاف العطوشي في تصريح ل "إم أف إم"،" من غدا الوداد يقولو ليا رجع نرجع بدون تردد، إلا بغاو المسؤولين، مشيراً أن جميل الوداد لن ينساه مدى الحياة، لأن القلعة الحمراء هي التي جعلت له اسما في البطولة بعد الألقاب التي فاز بها.

وكشف المدافع الودادي أمين العطوشي عن افضل ذكرى له في الديربي، حيث قال "أحسن ذكرى ليا في الديربي هي تسونامي، إضافة إلى هدفي في الديربي في موسم 2017، التي قلصنا به الفارق مع الرجاء الرياضي إلى نقطتين فقط.

بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي
بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي
وستجرى مباراة الديربي رقم 130 بين الرجاء الرياضي و الوداد الرياضي، يوم غد السبت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف ليلا.

وسيقود الحكم رضوان جيد لقيادة مباراة الديربي رقم 130، بمساعدة كل من لحسن أزكاو و رشيد اللوزاتي من عصبة سوس ، ومصطفى كشاف كحكم رابع، فيما سيكون ياسين بوسليم، في غرفة تقنية الفيديو “الفار”.

مكافأة جديدة مهمة تنتظر فرق الدوري الاحترافي
مكافأة جديدة مهمة تنتظر فرق الدوري الاحترافي
يذكر أن الوداد الرياضي لكرة القدم يتصدر ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، برصيد 54 نقطة بفارق ست نقط عن الرجاء الرياضي، فيما يحتل الجيش الملكي المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram