العميد بنعطية قريب من تمديد تعاقده مع يوفنتوس الإيطالي

1 نوفمبر 2019
إم. إف. إم
09:57
اقترب فريق يوفنتوس الإيطالي من الإقدام على خطوة توصف بالغير المتوقعة ، بشأن عميد المنتخب الوطني المهدي بنعطية ، المطلوب من قبل فريقي آرسنال الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني ، والمتعلقة بتمديد تعاقد النادي الايطالي مع بنعطية وفق الشروط التي يحددها هذا الأخير ، الذي ارتبط بقوة بالرحيل عن اليوفي خلال هذا الصيف ، حسب ما أعلنت عنه بعض وسائل الإعلام الإيطالية.
وكان البيانكونيري قد أعلن خلال الأسابيع الماضية عن تجديد عقود لاعبين الظهير الأيسر الإيطالي جورجيو كيليني ، والدولي اندريا بارزالي 37 سنة ، رغبة من النادي في الحفاظ على لاعبيه ، استعدادا للموسم الكروي الجديد.
وأشارت بعض التقارير الصحفية سابقا إلى أنه في حال ما إذا رفض الأسد المغربي بنعطية التجديد للسيدة العجوز ، ستتجه أنظار النادي نحو الأوروجواياني دييجو جودين لاعب أتلتيكو مدريد ، لترميم الخطوط الدفاعية للفريق.
هذا وتشير ذات التقارير أن النادي الإيطالي اقترب بنسبة متقدمة من حسم صفقة البرتغالي لاعب ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram