العُصبة تعلن عن تعديل مواعيد بعض مباريات الجولة السادسة

13 أكتوبر 2023
عبد الإله الدهوي
15:00
أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عن تغيير مواعيد بعض مباريات الجولة السادسة من الدوري الاحترافي انوي القسم الثاني.

شغب الملاعب يضرب مرة أخرى في الدوري الاحترافي
شغب الملاعب يضرب مرة أخرى في الدوري الاحترافي
وكشفت العصبة عن الموعد الجديد لمباريات الدوري الاحترافي انوي القسم الثاني، بحيث ستُفتتح الجولة بتقديم انطلاق مواجهة الاتحاد الإسلامي الوجدي أمام الاتفاق المراكشي على أرضية الملعب البلدي بوجدة بداية من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال، بعد أن كانت على الساعة الرابعة.

كما تم تقديم موعد انطلاق مباراة الوداد الفاسي أمام سطاد المغربي إلى الساعة الرابعة عصرا على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس، بعد أن كانت مبرمجة على الساعة السابعة مساء.

مكونات الوداد تنوه بلاعبها المعار بعد تألقه في كأس العرش
مكونات الوداد تنوه بلاعبها المعار بعد تألقه في كأس العرش
فيما تم تغيير أيضا موعد انطلاق مباراة رجاء بني ملال وضيفه شباب المسيرة يوم الأحد 15 أكتوبر، إلى الساعة الرابعة عصرا على أرضية الملعب الشرفي ببني ملال، بعد أن كانت على الساعة السابعة مساء.

وبقيت خمس مباريات في توقيتها الأصلي المعلن عنه سابقا ويتعلق الأمر بكل من مباراة جمعية سلا أمام النادي المكناسي، وشباب بن جرير أمام سريع وادي زم يوم السبت على الساعة الرابعة عصرا، كما ستُجرى ثلاث مباريات يوم الأحد في نفس توقيتها وهي مقابلة الكوكب المراكشي أمام أولمبيك الدشيرة، والدفاع الحسني الجديدي أمام شباب أطلس خنيفرة، وأولمبيك خريبكة أمام الراسينغ البيضاوي، وكلها ستنطلق على الساعة السابعة مساء وستجرى بدون جمهور.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram