الغيابات تضرب الرجاء في مباراة نهضة بركان

13 يونيو 2021
إم. إف. إم
15:04
يفتقد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الأحد، في مباراته أمام نهضة بركان خدمات لاعبيه الأجانب، برسم مؤجل الجولة الـ 19 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

الوداد يقدم خدمة لنهضة بركان قبل مواجهة الرجاء الرياضي
الوداد يقدم خدمة لنهضة بركان قبل مواجهة الرجاء الرياضي
ويخوض النسور هذه القمة دون الثنائي الكونغولي بين مالانغو نغيتا وفابريس نغوما المتواجدين حاليا بمعسكر إعدادي مغلق لمنتخب بلادهم في تونس، وكذا سومايلا واتارا رفقة منتخبه بوركينافاسو، الذي حل أمس السبت، ضيفا وديا على أسود الأطلس، بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، وانهزم أمامه بهدف نظيف، من توقيع الدولي المغربي أشرف حكيمي.

ويرجع سبب غياب الدولي الليبي سند الورفلي عن قائمة الخضر، للإيقاف وكذا اختيارات المدرب التونسي لسعد جردة الشابي، الذي فضل عدم الإعتماد عليه منذ أزيد من ثلاثة أسابيع لما أبان عنه من تمرد عن المجموعة، دون إغفال الثنائي المصاب عمر بوطيب وعبد الجليل جبيرة.

العربي الكويتي ينفي انفصاله عن خابا ويؤكد استمراره لموسم قادم
العربي الكويتي ينفي انفصاله عن خابا ويؤكد استمراره لموسم قادم
جدير بالذكر، أن الرجاء يستقبل الفريق البرتقالي في تمام الساعة التاسعة والنصف ليلا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram