الفتح الرباطي يعير لاعبه لنادٍ أوروبي

3 فبراير 2024
سفيان بالحاج
10:00
تمكن نادي الفتح الرياضي لكرة القدم، من التوصل لاتفاق مع فريق نيستفيد الدنماركي، أحد أندية القسم الوطني الأول، بانتقال لاعبه على سبيل الإعارة إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري.

الرجاء الرياضي في ورطة بسبب البرمجة
الرجاء الرياضي في ورطة بسبب البرمجة
وسيعير الفتح الرياضي لاعبه الكامروني هيرمان كاميني للفريق الدنماركي، مع إمكانية استفادته من انتقال رسمي حال تفعيل بند الشرء، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقررت إدارة النادي إعارة كاميني، نظرا لعدم جاهزيته لخوض منافسات البطولة الوطنية، بعد أن عاد مؤخرا إلى التداريب الجماعية، نتيجة الإصابة التي أبعدته عن الميادين حوالي ستة أشهر، ما أفقده مكانته بالفريق الأول.

اتحاد العاصمة يعترض على قميص نهضة بركان ويهدد بالعودة إلى الجزائر
اتحاد العاصمة يعترض على قميص نهضة بركان ويهدد بالعودة إلى الجزائر
واضطر جمال السلامي مدرب الفريق، إلى تصعيد أيوب مولوعة، لاعب أمل الفتح الرياضي، قبل نهاية شطر الذهاب من البطولة الاحترافية إنوي، بسبب المشاكل التي واجهته في الهجوم، والعقم التهديفي الذي عانى منه الفريق.

ويعتبر كاميني رابع مهاجم في الفتح الرياضي إلى جانب حميد أحداد وحمزة هنوري إلى جانب مولوعة، الشيء دفع السلامي إلى طلب إعارته حتى نهاية الموسم الرياضي.

الوداد يشد الرحال نحو فاس وتحدي مهم أمام بنعسكر
الوداد يشد الرحال نحو فاس وتحدي مهم أمام بنعسكر
ويرتقب جمال السلامي عودته لمستواه المعهود، قبل انطلاقة الموسم المقبل، للاستفادة من خدماته، حال رجوعه للناذي العاصمي، إن لم يرغب رغب الفريق الدنماركي في التعاقد معه.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram