الفتح يبحث عن المواهب ويضم أحد نجوم الجيش الملكي

12 يوليو 2023
هـند شمراق
14:00
توصل فريق الفتح الرباطي لكرة القدم، لاتفاق نهائي ورسمي مع اللاعب إبراهيم السبعوني، من أجل الإنضمام لصفوف الفتح خلال فترة الإنتقالات الصيفية، وذلك في صفقة انتقال حر.

الشعباني يجهز بديل العرجون لمواجهة الزمالك
الشعباني يجهز بديل العرجون لمواجهة الزمالك
وانتهى عقد اللاعب السبعوني مع الجيش الملكي، بعد موسم كروي شاق ومميز، حيث بصم اللاعب على مستويات جيدة خلال جميع المباريات التي خاضها رفقة العساكر.

واستطاع السبعوني صناعة اسمه وسط التشكيلة الرسمية للفريق، حيث كان من أبرز الأعمدة التي كان يستند عليها الفرنسي داكروز وكذلك الحسين عموتة خلال الجولات الأخيرة.

لقجع يكشف حقيقة تدخله في التحكيم بأفريقيا والبطولة
لقجع يكشف حقيقة تدخله في التحكيم بأفريقيا والبطولة
وتوصل السبعوني بعدة عروض رسمية من طرف أندية مغربية، وأبرزها الاتحاد التوركي واتحاد طنجة ليستقر اختياره في الأخير على الفتح الرباطي.

وسيقوم السبعوني بتوقيع عقد رسمي مع الفتح لمدة 3 مواسم رياضية، وذلك بتوصية من المدرب جمال السلامي الذي اقتنع بمؤهلاته الكروية والتقنية.

الصوابي يزيد من متاعب مدرب الجيش الملكي قبل لقاء بركان
الصوابي يزيد من متاعب مدرب الجيش الملكي قبل لقاء بركان
ويشار أن فريق الفتح الرباطي يواصل رحلة بحثه عن المواهب الكروية داخل البطولة الوطنية، حيث تعاقد مع العديد من اللاعبين الشباب، في انتظار الإعلان الرسمي عن كل هاته الأسماء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram