الفتح يعرقل استعدادات الاتحاد التوركي قبل استئناف البطولة

26 أبريل 2023
هـند شمراق
14:30
طلب الطاقم التقني لفريق الاتحاد الرياضي التوركي لكرة القدم، من المكتب المسير إيجاد نادٍ مغربي قريب من مدينة الرباط، من أجل إجراء مباراة ودية، تزامنا مع أسبوع التوقف المحلي.

الجيش الملكي يحقق أول فوز له بكأس التميز أمام أولمبيك الدشيرة
الجيش الملكي يحقق أول فوز له بكأس التميز أمام أولمبيك الدشيرة
ويسعى طارق السكتيوي لإجراء مباراة ودية أمام أحد الفرق المغربية الممارسة بالقسم الوطني الأول أو الثاني، من أجل الوقوف على إمكانيات اللاعبين، وكذلك حفاظا على مبدأ التنافسية، قبل استئناف منافسات البطولة الوطنية.

ويسير الفيرق التوركي على منوال الفتح الرباطي، حيث برمج لقاء وديا أمام سطاد المغربي، وهو الأمر الذي جعل اتحاد التواركة يبحث عن فريق اخر من أجل مواجهته وديا.

فريق جديد بالدوري الاحترافي ينجح في رفع المنع
فريق جديد بالدوري الاحترافي ينجح في رفع المنع
ويُوَاصل لاعبو الفريق التوركي تداريبهم بشكل يومي، تأهبا للدخول في الشطر الأخير من منافسات الدوري المغربي، حيث سيواجه جاره الفتح الرباطي لحساب الجولة 25 من البطولة الاحترافية. ويشار أن الفريق التوركي يحتل الرتبة الثامنة في سبورة الترتيب برصيد 31 نقطة، حصدها من 08 انتصارات وسبعة تعادلات وتسع هزائم، في انتظار مواجهته القادمة أمام الفتح الرباطي صاحب الرتبة الثالثة

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram