الفيفا تؤجل التحاق الداودي بفريقه السابق

15 يناير 2024
إم. إف. إم
12:00
اقترب جلال الداودي اللاعب السابق لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، من العودة لفريقه الأم خلال فترة الانتقالات الجارية، بعد فسخ العقد الذي يربطه بفارس البوغاز في الثاني من يناير الجاري.

مدافع بالدوري يتوصل بعرض من الرجاء
مدافع بالدوري يتوصل بعرض من الرجاء
وقد ارتبط اسم جلال الداودي بفريقه السابق، حسنية أكادير للانضمام لصفوفه باعتباره لاعبا حرا، في ظل البحث المستمر لعبد الهادي السكيتيوي وإدارة الفريق السوسي، عن تعزيز صفوف الفريق لخوض النصف الثاني من الموسم الكروي الحالي.

وسبق للداودي أن جاور فريق اتحاد طنجة خلال شطر الذهاب قادما من نادي الوداد الرياضي بعقد يمتد حتى صيف 2025، قبل فسخ العقد بين الطرفين، إثر توقيفه من طرف العصبة الاحترافية بعد اعتدائه على صحفي بعد مباراة فريقه والمغرب الفاسي، إلى جانب المشاكل المادية التي عانا منها رفقة الفريق، إضافة لخروجه من حسابات المدرب عمر نجحي.

اتحاد طنجة يكشف عن مراحل أزمته المزرية قبل تسوية وضعية لاعبيه
اتحاد طنجة يكشف عن مراحل أزمته المزرية قبل تسوية وضعية لاعبيه
إلا أن الملف العالق لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، والذي قيّد غزالة سوس من إجراء الانتدابات، أو تأهيل أي لاعبين جدد للائحة الفريق إلى حين طي صفحة النزاعات، قد يحول دون إنهاء الصفقة بين الطرفين.

وقد أنهت حسنية أكادير شطر الذهاب من البطولة الاحترافية في المركز الرابع عشر، برصيد 15 نقطة من 3 انتصارات وست تعادلات.

رجاوي سابق يقترب من العودة لفريقه
رجاوي سابق يقترب من العودة لفريقه
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram