الفيلالي يجبر "الواك" على التعادل أمام "الماط"

11 مارس 2021
إم. إف. إم
21:59
تعادل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الخميس، أمام مضيفه المغرب التطواني، بهدفين في كل شبكة، برسم الجولة التاسعة من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

اتفاق يقرب مهاجم الجيش من الاحتراف بأوروبا
اتفاق يقرب مهاجم الجيش من الاحتراف بأوروبا
وافتتح الضيوف أهداف هذه المواجهة، في تمام الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب سايمون مسوفا، ليضاعف بعدها زميله في الفريق أيوب الكعبي، النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 17 من ذات الشوط.

وتمكن هشام الخلوة لاعب "الماط"، من تقليص فارق النتيجة بهدف أول لصالح رفاقه، قبل أن يعادل محمد كمال نتيجة الشوط بهدف ثاني في مرمى أحمد رضى التكناوتي، لينتهي الشوط بهدفين لمثلهما.

مدرب بالرجاء يعلن رحيله عن النادي والعودة إلى ألمانيا
مدرب بالرجاء يعلن رحيله عن النادي والعودة إلى ألمانيا
ومع بداية الخمسة والأربعين دقيقة الثانية، حاول "الواك"، إضافة هدف ثالث من أجل الظفر بالثلاثة نقاط للمباراة، بغية الانفراد بصدارة الدوري الإحترافي، لكن حارس الحمامة البيضاء يحيى الفيلالي، كان له رد آخر وتصدى لكل المحاولات.

جدير بالذكر، أن الوداد عادل رصيد الرجاء في البطولة، برصيد 19 نقطة، محتلين بها صدارة الترتيب، فيما يحتل الفريق التطواني الرتبة 13 في ترتيب الدوري، بمجموع تسعة نقاط.

لاعب قريب من الرجاء يُعلن رحيله عن فريقه السابق
لاعب قريب من الرجاء يُعلن رحيله عن فريقه السابق
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram