القجع: "لا مشاكل بين الجامعة والاتحاد الجزائري"

13 مارس 2022
إم. إف. إم
14:31
كشف فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والذي حل ضيفا في حلقة استثنائية على برنامح “ديكريبطاج” الذي يذاع على إذاعة و “إم إف إم”، أن الجامعة الملكية لكرة القدم، لا مشكل لديها مع الاتحاد الجزائري للعبة.

المنتخب المغربي النسوي يشد رحاله إلى الجزائر
المنتخب المغربي النسوي يشد رحاله إلى الجزائر
وتحدث فوزي عن ما تم تداوله قبل أشهر، من حدوث مشكل بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد الجزائري لكرة القدم، بعد نجاح المملكة في عملية إقناع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بقبول عضوية الاتحادات الإفريقية المنتمية لهيئة الأمم المتحدة.

وأضاف القجع، أنه قبل سنة احتضنت المملكة المغربية المؤتمر الانتخابي للاتحاد الإفريقي ، وكان فاعلا أساسيا في هذا المؤتمر، لتغيير قانون كان يحرجنا ويسبب لنا مجموعة من الإشكالات، وهو قانون الانضمام إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
وأوضح للقجع، أنه القانون الجديد، لا يسمح لأي بلد بالانضمام إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، ما لم يكن عضوا في هيئة الأمم المتحدة.

وأشار الضيف: “لا أعتقد أنه هناك مشكل بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد الجزائري، بل على العكس، وباعتراف من مدرب المنتخب الجزائري وأيضا رئيس الاتحاد، وقد سبق لي أن أشرفت، شخصيا، على مقام المنتخب الجزائري في مراكش”.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram