الكاف تحمل المنتخب المغربي مصاريف مقر إقامته بالكوت ديفوار

24 نوفمبر 2023
سفيان بن قاسم
23:00
حمل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، الجامعة الملكية المغربية للعبة، مصاريف إقامة المنتخب المغربي بالكوت ديفوار تزامنا مع نهائيات الكان.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وجاء قرار الكاف بعدما أعلنت الجامعة عن توجهها لحجز فندق كامل لإقامة أسود الأطلس في مدينة سان بيدرو، بعد استيائها من وضع مقرهم الذي وضعته اللجنة المنظمة للكان في تصرف الكتيبة المغربية.

وأبدت الجامعة رفضها لمقر إقامة "أسود الأطلس" في "مدينة الكان"، التي خصصتها لهم اللجنة المنظمة، إذ سيكون المنتخب مضطرا لتقاسم عدة مرافق مع منتخبات مشاركة أخرى، على غرار المطعم وقاعة للإسترخاء وصالة الألعاب، كما سيلزم كل منتخب بمراسلة الكاف من أجل تحديد المدة الزمنية التي سيحتاج فيها المرافق.

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
وستكون "الكاف" قد أعفيت من تحمل مصاريف إقامة بعثة المنتخب المغربي، إذ تنص قوانين الكاف أن المنتخبات الراغبة في الانتقال من "مدينة الكان" إلى فندق خاص، ستكون مضطرة لتحمل جميع التكاليف المرتبطة بالانتقال والإقامة في الفندق.

و يشارك المنتخب المغربي لكرة القدم في نهائيات كأس أفريقيا المقامة بالكوت ديفوار، في الفترة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024، إذ وقع في مجموعة تضم كل من منتخبات تنزانيا والكونغو وزامبيا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram