الكاف يتفادى أحداث الجزائر بقرار مميز قبل مباراة بركان واتحاد العاصمة

26 أبريل 2024
شفيق الزعراوي
08:00
يتأهب وفد من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، للتنقل صوب المغرب استعدادا للقاء المقبل بين نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري استعدادا لإياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

خطوة مهمة من الشعباني قبل مواجهة المغرب التطواني
خطوة مهمة من الشعباني قبل مواجهة المغرب التطواني
وستصل في الساعات المقبل مجموعة من المراقبين التابعين للكاف لنقل بعض اللوازم المتعلقة أساسا بمباراة الأحد بين الفريقين والتنسيق حول جميع المستجدات مع لجان الاتحاد.

وسيشرف بعض أعضاء لجنة المسابقات داخل الاتحاد الأفريقي على المعدات الخاصة بهذه المواجهة، تفاديا لبعض العراقيل منها التي حدثت مؤخرا بالجزائر بعد الحجز على معدات تقنية الفيديو قبل لقاء إياب الربع.

أندية مغربية تغازل حارس سيمبا التنزاني
أندية مغربية تغازل حارس سيمبا التنزاني
ويُفضل مراقبو الكاف الوصول إلى البلدان المضيفة بشكل مبكر، لتتبع مدى جاهزية الملعب واستجابته للشروط الموضوعة وكذا الوقوف على آخر الترتيبات التي تسبق المباريات.

ويُشهد من المؤسسات الكروية العالمية والقارية بحسن الاستقبال داخل المغرب وكرم الضيافة للخصوم والأصدقاء ما جعل المغرب قبلة لمجموعة من المنتخبات الأفريقية والأندية العالمية لخوض معسكراتها وبعض اللقاءات الودية.

خطوة مهمة من الجامعة بهدف جودة البرامج التدريبية للأندية
خطوة مهمة من الجامعة بهدف جودة البرامج التدريبية للأندية
وكان الاتحاد الأفريقي قد أعلن أمس الأربعاء عن انتصار نهضة بركان بثلاثية نظيفة أمام اتحاد العاصمة، بعدما تسببت السلطات الجزائرية واتحادها المحلي للكرة، في مضايقات الفريق المغربي واحتجاز معداته بما في ذلك اقمصته الرسمية.

وستستقبل نهضة بركان فريق اتحاد العاصمة يوم الأحد 28 أبريل الجاري بداية من الساعة الثامنة ليلا على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram