الكاف يرصد مستوى مدافعي الوداد والأهلي قبل نهائي العصبة

30 مايو 2023
فدوى الفصاص
15:30
رصد الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، أرقام وإحصائيات أبرز لاعبي نادي الوداد الرياضي وخصمه الأهلي المصري، اللذان سيلتقيان السبت المقبل لحساب ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، ابتداء من الثامنة مساء على ارضية استاد القاهرة بمصر.

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
وقارن "كاف" من خلال صفاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بين مستوى المدافع الودادي أرسين زولا ومحمد عبد المنعم مدافع الأهلي المصري.

وأظهرت الأرقام والإحصائيات بين الفريقين مستوى متقارب إلى حد ما، إذ خلال عشر مباريات خاضها اللاعبان رفقة فريقيهما، تمكن عبد المنعم من كسب ست تصديات على مستوى خط الدفاع، مقابل خمس تصديات من طرف أرسين زولا.

وفي المقابل تفوق زولا في عدد المرات التي تخلص فيها من الكرة لإبعاد الخطر عن مرمى الوداد التي قدرها الكاف في 38 تخليص، مقابل 26 مرة تخلص فيها عبد المنعم من الكرة لإبعادها عن مرمى فريقه الأهلي.

وتساوا اللاعبان أرسين زولا ومحمد عبد المنعم في عدد اعتراضهما على الكرة المسددة نحو مرمى فريقيهما طيلة منافسات دوري أبطال إفريقيا، بمجموع 4 اعتراضات، وفي المقابل تفوق عبد المنعم على زولا في عدد المرات التي قطع فيها تمريرات الخصوم بمجموع 17 مرة، مقابلة ثمان مرات فقط قطع خلالها زولا الكرة على لاعبي خصوم الوداد لاستعادة الاستحواذ.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram