"الكاف" يستنكر إقحام السياسة في حفل افتتاح الشان

15 يناير 2023
هـند شمراق
16:36
أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بلاغا رسميا له على موقعه الرسمي، يعلن فيه عن فتح تحقيق، حول التصريحات، التي شهدها حفل افتتاح بطولة أمم أفريقيا للمحليين بالجزائر.

وقامت الجامعة الملكية لكرة القدم بدورها، باستنكار التصرفات التي قامت بها اللجنة المنظمة للمسابقة، واعتبرتها ​بالممارسات الدنيئة والمناورات السخيفة​.

وقال الاتحاد الافريقي لكرة القدم في بيانه:" وفقا لنظامه الأساسي ولوائحه ولوائح الفيفا ، يوصي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بالامتناع عن الانخراط في السياسة والبقاء على الحياد في الأمور ذات الطبيعة السياسية”.

وتابع الكاف:”توصل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ببعض البيانات السياسية الصادرة خلال حفل افتتاح بطولة الأمم الإفريقية توتال إنرجي الجزائر 2022 يوم الجمعة 13 يناير 2023 في الجزائر العاصمة"

واختتم الاتحاد الافريقي بيانه:”سيجري CAF تحقيقات لتحديد ما إذا كانت البيانات والأحداث السياسية لحفل افتتاح CHAN TotalEnergies Algeria 2022 تنتهك النظام الأساسي واللوائح الخاصة بـ CAF و FIFA وإلى أي مدى، ستقدم تقرير النتائج التي توصلت إليها في الوقت المناسب”.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram