الكاف يورط نفسه بسبب الأهلي

10 مايو 2022
شفيق الزعراوي
19:30
ورط الاتحاد الافريقي لكرة القدم، نفسه بعدما تستر على التصويت الذي جاء به اجتماع اللجنة التنفيذية، بخصوص الملعب الذي يستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الجارية.

وتعمد الكاف، إخفاء التصويت تفاديا لمشاكل كانت ستجره ضد الأهلي، هو في غنى عنها لإرضاء المصالح وخدمة لأجندة سابقة خلال جمع الأصوات بالجمع العام الأخير للاتحاد والتي انتخب خلالها باتريس موتسيبيه رئيسا للاتحاد.
وكان العضو المصري، هاني أبو ريدة، والمعروف بانتمائه للأهلي، قد ساهم بشكل كبير في ضمان أكبر نسبة من الأصوات لصالح باتريس على اعتبار العلاقات الوطيدة بين الطرفين.

واضطر أعضاء اللجنة التنفيذية للكاف، إلى التكتم عن نتائج التصويت، لإرضاء خواطر الأهلي، قبل أن يتفاجؤوا بضغط كبير، عقب تسريب التصويت وهو ما دفعهم إلى الإعلان بشكل رسمي عن مكان إقامة النهائي.

واكتسح المغرب عدد الأصوات في الاجتماع الأخير والذي انعقد قبل شهر، بعدما حاز على 16 صوتا مقابل 3 اصوات لصالح السينغال، في حين تم انسحاب جنوب افريقيا، بينما سينظم نهائي كأس الكاف في نيجيريا.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram