الكاف يُحدد تواريخ مباريات الرجاء والجيش في العصبة

11 يوليو 2024
شفيق الزعراوي
17:00
كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن مواعيد مباريات الأندية المغربية المشاركة في المسابقتين الأفريقيتين دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

مدافع بالدوري يتوصل بعرض من الرجاء
مدافع بالدوري يتوصل بعرض من الرجاء
وحدد كاف تواريخ الدور التمهيدي الأول ذهابا بين 16 و18 غشت، فيما ستُجرى لقاءات الإياب بين 23 و25 من نفس الشهر، فيما بُرمجت مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني بين 13 و15 شتنبر، والإياب بين 20 و22 من نفس الشهر.

ويشار أن الرجاء الرياضي سيواجه الحرس الوطني من النيجر في الدور الأول، على أن يواجه المتأهل من هذه المباراة المتأهل من مباراة فيكتوريا يونايتد الكاميروني ضد صامارتيكس من غانا.

اتحاد طنجة يكشف عن مراحل أزمته المزرية قبل تسوية وضعية لاعبيه
اتحاد طنجة يكشف عن مراحل أزمته المزرية قبل تسوية وضعية لاعبيه
في المقابل، سيلاقي الجيش الملكي فريق ريمو ستارز النيجيري، بينما المتأهل من هذا اللقاء سيواجه في الدور التمهيدي الثاني المتأهل من مباراة المريخ السوداني وبطل ليبيا .

وأما اتحاد تواركة ستواجه راسينغ كلوب أبيدجان الإيفواري في الدور التمهيدي الأول لكأس الكونفدرالية، فيما المتأهل من هذه المباراة سيلعب ضد المتأهل من إيست أند ليونز السيراليوني وجراف السنغالي.

رجاوي سابق يقترب من العودة لفريقه
رجاوي سابق يقترب من العودة لفريقه
وستسواجه نهضة بركان المتأهل من مواجهة كانيمي واريورز النيجيري ضد دادجي البنيني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram