الكبير :"الوداد يتميز بالنضج الهجومي ويصعب التكهن بنتيجة المباراة

11 يونيو 2023
هـند شمراق
09:59
"

أكد التونسي منذر الكبير مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم سابقاً، على أن مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الوداد الرياضي والأهلي المصري ستكون مواجهة متساوية بين الطرفين، بحكم خبرتهما الكبيرة.

وصرح منذر الكبير لأحد المنابر الإعلامية المصرية، قائلا:"لعبنا أمام الأهلي مؤخراً عندما كنت مدربا للرجاء، وخسرنا معهم بسبب تفاصيل صغيرة جداً، ولهذا فالنهائي سيكون صعبا شيئا ما".

وتابع تصريحه قائلا:"المواجهة بين الوداد والأهلي ستكون متساوية الفرص بينهما، لأن لكل فريق منهما نقط قوته على المستوى التقني والتكتيكي".

وأضاف الكبير :"الأهلي يمتلك لاعبين قادرين على الدفاع بشكل جيد عن فريقهم، ويعرف جيدا كيف يسجل خارج ملعبه، كما أنه قادر على خلق فرص حقيقية للتسجيل".

وأكد كذلك قائلا :"الوداد فاز في جميع المباريات التي لعبها على أرضية مركب محمد الخامس، ويتميز بالقوة الهجومية السريعة، التي ستمكنه من تسجيل هدف او إثنين مبكرا".

وفي الأخير اختتم كلامه قائلا:" يصعب جدا التكهن بنتيجة المباراة التي ستجمع بين أقوى الفرق إفريقيا، والأفضل هو من سيحافظ على اللقب لصالحه".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram