"الكورفاتشي" مع الجيش الملكي في مباراة احتفالية

19 فبراير 2023
هـند شمراق
11:00
أصدر فصيلي "بلاك ارمي" و "ألترا عسكري" المساندان لفريق الجيش الملكي لكرة القدم، بلاغا مشتركا من أجل إنجاح العرس الكروي، الذي سيجمع بين فريقهم وأسكو كارا الطوغولي.

وافد جديد على تداريب نهضة بركان استعدادا لمواجهة الزمالك
وافد جديد على تداريب نهضة بركان استعدادا لمواجهة الزمالك
وأكد بلاغ الكورفا العسكرية، على أن النادي عاد إلى معقل النوستالجيا، حيث يربط الوصال مع طقوس وتقاليد الجماهير العسكرية الكبيرة والوفية، والتي طالما انتظرت الظهور في مثل هاته المنافسات القارية.

وقال الفصيل في بلاغه:"هاته المرجعية المبنية على تاريخ عتيد، مازالت تلهم عشاق الكيان، تبعث فيهم الأمل من جديد، كلما اشتعل فتيل الزعيم، يعدون العدة طبولا وحناجرا، أعلاما ورايات، في استعداد ليهبوا معشوقتهم كل شيء..".

وطالب الفصيل عبر بلاغه من كل فرد من الجماهير العريضة، احترام الملعب وعدم استعمال كلمات خادشة، قائلا "لن تطيق وأنت على المائدة مع عائلتك أن تسمع كلاما نابيا قادما من نافذة الغرفة، كذلك ومثال في الملعب.."

وفي الأخير وجه الفصيل رسالته للاعبي الجيش الملكي، مطالبينهم بتجاوز هاته العقبة من أجل إعادة الفريق لمجده الأفريقي، وجاءت رسالتهم كالتالي :" ابذلوا الغالي والنفيس وأكثر، النفيس والثمين من أجل سعادة محبي فريق المغاربة، في كل بقاع المغمور".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram